Beauty for Purpose
  • قبل إرجاع المنتج، لا بد من الاِتصال بمصلحة الزبائن للتأكد من أن المنتجَ قابل للإرجاع.
    يمكنكم وضع المنتجات المرجعة مصحوبة باِستمارة المطالبة بالإرجاع في العلب الموضوعة رهن إشارتكم لدى الوكالات التابعة لشركة أيفون أو من خلال خدمة أمانة – المرجو التواصل مع مديرة المبيعات الإقليمية.
    يمكن إرجاع كل منتج تم بيعه من طرف شركة أيفون خلال أجل لا يتجاوز ثلاث حَمَلات اِنطلاقاً من تاريخ فوترة المنتج.
    أولا وقبل كل شيء، يجب أن يكون المنتج الذي ترغبون في إرجاعه قابلاً للإرجاع كما ينبغي أن يكون مصحوباً باِستمارة المطالبة بالإرجاع الموجودة رهن إشارتكم بالفرنسية و العربية لدى الوكالات التابعة لشركة أيفون أو من خلال الولوج إلى الفضاء الخاص بكم على الأنترنيت.

    يجب أن تحتوي الاِستمارة على المعلومات التالية:
    - رقم العضوة
    - رقم الفاتورة
    - رقم الهاتف
    - نوع الطلب (هل يتعلق الأمر بمنتج مختلف عن الذي طلبتموه، أو تلف، أو عملية اِستبدال، أو طلب إرجاع النقود)

    ملحوظة هامة: يجب إرجاع المنتج مع جميع الأكسسوارات المصاحبة له، بما في ذلك اِمتيازات العروض الخاصة والهدايا التي فزتم بها. لن يتم قبول عملية الإرجاع إذا كان المنتج المُرجع غير كاملاً.

    يتم فحص كل المنتجات المُرجعة.
    عندما تستوفي المطالبة التي قمتم بها جميع الشروط الجاري بها العمل لدى أيفون، نقوم بمعالجة طلبكم حسب طبيعته.
    إذا لم يتم اِستيفاء هاته الشروط، لا تتم معالجة الطلب وبالتالي يُرسل المنتج إليكم عبر الوكالة أو عبر خدمة أمانة.
    هذا وإذا لم يتم ملء الاِستمارة بشكل صحيح (كعدم الإشارة إلى رقم العضوة أو رقم الفاتورة مثلا…) فإن حظوظ معالجة طلبكم من طرف مصلحة خدمة الزبائن تكون ضئيلة جداً.

    شروط ودواعي إرجاع المنتجات يُمكن إرجاع المنتجات عند الحالات التالية:

    x شرط غير ضروري ✓ | شرط ضروري

    طريقة إرسال المنتج اِستمارة المطالبة منتج كامل (مع جميع الأكسسوارات) مُحكم الإقفال أجل يقل عن ثلاث حملات سبب الإرجاع
    وكالة أيفون أو خدمة أمانة يجب أن يكون غلاف المنتج سليماً. حزمة منتجات تالفة
    وكالة أيفون أو خدمة أمانة x منتج تالف أو معيب
    وكالة أيفون أو خدمة أمانة طلب اِستبدال
    وكالة أيفون أو خدمة أمانة طلب اِسترجاع النقود
    هنالك إمكانية إرجاع المنتجات مقابل قيمتها المالية أو اِستبدال المنتجات بغيرها في الحالات الأربعة التالية:
    - حزمة تالفة أو منتج تالف
    - المنتج المستلم لا يطابق المنتج الموجود في صورة الكاطالوك أو المنتج المستلم مخالف للمنتج المشار إليه في الطلبية.
    - من أجل الاِستبدال (تشابه أو اِختلاف في الألوان: صنف الماكياج مثلا)
    - حالة التسديد عند عدم الرضا. *المرجو التواصل مع مصلحة خدمة الزبائن
    من خلال الرسائل القصيرة التي ترسلها خدمة العملاء لتأكيد معالجة شكواك أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء مباشرة على الرقم 0522679696 أو عبر البريد الإلكتروني: reclamationsmaroc.crc@avon.com