Beauty for Purpose
  • Carrière Carrière Carrière Carrière Carrière Carrière

    قصة AVON

    كل شيء ابتدأ منذ أكثر من مائة سنة، عندما أدرك بائع كتب شاب من اوسويغو ، نيويورك، أن زبائنه كانوا أكثر اهتماما بعطوره من كتبه. مثل جميع المبتدئين ، كنا مجرد فكرة تجارية كبيرة. النجاح الكبير قد لا يكون قد اتبع، إذا لم يلتق مؤسسنا السيد ماكونيل عن طريق الصدفة بالسيدة الرائعة و الموهوبة "ب.ف.ف. ألبي". لقد تشاركوا الرؤية التي أدت إلى بداية قصة نجاح كبيرة.

    في عام 1886، أطلق مؤسسنا العبقري ديفيد ح. ماكونيل ما نعرفه الآن باسم "آفون"، بمفهوم ثوري كون أن بامكان المرأة اكتساب دخل مستقل - 34 عاما قبل أن تحصل النساء على حق التصويت. ومع أول بيع لمجموعة عطور جميلة تسمى "ليتل بلاك دوت" من قبل ممثلتنا الأولى السيدة "ب.ف.ف. ألبي" بدأنا رحلتنا دون تراجع منذ ذلك الحين.

    منذ تأسٌس الشركة، لازلنا أوفياء لمبادئ مؤسسنا، ديفيد ح. مكونيل. التزامنا بإهداء المرأة استقلالا اقتصاديا من خلال فرص أرباحنا ظل قويا لعقود من الزمن. نحن دائما وسوف نبقى مؤمنين بشدة بروح المبادرة، وروح التمكين وتحقيق الهدف.


    الفرص الوظيفية

    بشركة آفون، نحن على دراية بقوة وإمكانات الجمال في تغيير الحياة.

    مفهومنا للجمال هو عميق جدا؛ مفهومنا وسيلة لتمكين المرأة - المستهلك المستخدم لمنتجاتنا، و 6 ملايين من ممثلاتنا اللائي يقمن ببيعها، والأكثر من 30.000 من الشركاء المتعاونين معا لأجل هدف أسمى. شركاء "آفون" يدركون كيفية إنجاز الأمور. إنهم صانعو التغيير، المتعاونون، و نشترك معا لجعل عالم المرأة عالما أفضلا في كل مكان. كما أن مهنة "آفون" نوفر فرصا لتعديد قدراتك، والعمل جنبا إلى جنب مع فريق شغوف، ذو ميول مشتركة وموهوب، ولتحقيق النجاح المهني الخاص بك

    قبل كل شيء، فإن العمل الذي تقوم به هنا في "آفون" سيكون له تأثير إيجابي على الملايين

    بادر بخلقك مهنة مثيرة في "آفون" عن طريق تقديم سيرتك الذاتية اليوم!

    drh.maroc@avon.com