• آفون ضد سرطان الثدي


    آفون ضد سرطان الثدي سنة 1992، و بإطلاق Avon حملتها « حملة آفون لمحاربة سرطان الثدي » صارت Avon في طليعة مكافحة هذا المرض الخبيث. على مدى السنوات ال 25 الماضية، وبدعم من ستة ملايين أعضاء آفون بجميع أنحاء العالم وبمشاركة موظفينا وعملائنا، تبرعت شركة Avon و"مؤسسة Avon للمرأة" بأكثر من 800 مليون دولار لمؤسسات محاربة سرطان الثدي. و مولت فحوصات لما يقارب 20 مليون امرأة.


    نحن فخورون بما حققناه وبما حققه أعضائنا بشركة Avon. ولكننا نعلم أنه لا يزال هناك الكثير مما ينبغي عمله، وندرك جيدا بأنه لا يمكننا ذلك بمفردنا. نحن ملتزمون بالعمل بشراكة، في كل مرحلة، مع الجمعيات الخيرية وخبراء سرطان الثدي. ولن نتوقف حتى تعي جميع النساء بالمخاطر والعلامات، ويتمكنن من معرفة متى وكيفية اتخاذ الإحتياطات اللازمة لحماية صحة الثدي.
    الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي ينقذ الأرواح. بشركة Avon، لدينا إيمان راسخ بأنه لا يمكن لأي امرأة أن تفقد حياتها فقط لجهلها بطبيعة المرض. مع أن العديد من النساء لسن على دراية شاملة بالمخاطر، أوبالعلامات التي تكشف عن وجود المرض، هن يجهلن كيفية التصرف أو الجهة التي يجب الالتحاق بها في حالة الشك.

    في شتنبر 2017 أطلقت آفون "Avon Breast Cancer Promise" ، وهو التزام متجدد لتثقيف النساء حول معرفة مخاطر وعلامات سرطان الثدي. وكجزء من هذا الوعد ، تلتزم آفون باستخدام مواردها بالتعاون مع جمعيات خيرية لمساعدة النساء على التعرف على العلامات والمخاطر وكيفية اتخاذ الإجراءات اللازمة.