تقدم أفون اليوم العديد من طرق التسليم ، مما يترك خيارًا واسعًا للأعضاء فيما يتعلق باستلام طلباتهم.
بالإضافة إلى ذلك ، تقدم أفون خدمة توصيل جديدة للمنازل لطلبك في 6 مدن رئيسية:
عند تقديم الطلب وتأكيده ، يعرض عليك الموقع اختيار أحد الخيارات المتاحة لاستلام طلبك:
و وجب التأكيد على أن الموقع يختار أوتوماتيكيا وكالة التوصيل المعتمدة كخيار للتوصيل. لديك خيار الاحتفاظ بالتسليم في وكالة التسليم أو اختيار التوصيل إلى المنزل إما عن طريق استخدام عنوانك البريدي أو عن طريق اختيار عنوان بديل:
تكاليف التوصيل عبر وكالات التوزيع الخاصة بنا ليست ثابتة ، بل هي نسبة مئوية يتم دفعها على الأساس الصافي. تتراوح الرسوم بين 5 دراهم كحد أدنى و 12 درهم كحد أقصى.
ملحوظة: الرسوم تدفع مرة واحدة فقط خلال فترة الحملة.
من ناحية أخرى ، يتم تحديد تكاليف التوصيل للمنازل عند 15 درهمًا لكل توصيل.
عند إدخال طلبك ، سيعرض الموقع في قسم طريقة التسليم سواء كنت مؤهلاً أم لا. يتحول هذا الجزء إلى اللون الرمادي تلقائيًا ويبلغك بأننا لا نقوم بالتوصيل إلى عنوانك البريدي
عند إدخال طلبك ، يرجى إضافة عنوان تسليم بديل من خلال النقر على الرابط التالي:
سيظهر نموذج على شاشتك يدعوك لإدخال المعلومات اللازمة لإرسال طلبك إلى عنوانك المؤقت:
ملحوظة: العنوان البديل صالح فقط في المدن التجريبية (الدار البيضاء / الرباط / مراكش / أكادير / سلا / طنجة).
يجب وضع رقم هاتف يمكننا الوصول إليه حتى نتمكن من الاتصال بك في وقت تسليم طلبك.
عند تقديم الطلب ، سيحسب النظام جميع التكاليف الإضافية التي ستتم إضافتها إلى طلبك ، وستظهر التكاليف في قسم الضرائب والرسوم ، ولكن لن يتم تضمينها في المبلغ المطلوب دفعه.
بعد إعداد الفواتير ، سيتضمن النظام المبلغ المحدد الذي يتعين على العضوة دفعه
في كل مرة تقومين فيها بتقديم طلب ، سيطلب منك الموقع اختيار طريقة التوصيل المناسبة لاحتياجاتك.
يتم تغيير البيانات الشخصية فقط على مستوى خدمة العملاء ؛ أي معلومات مؤقتة لن تحل محل البيانات الحالية.
يتيح لك موقع أفون الخاص بنا تتبع طلبك من المصادقة وحتى مرحلة السحب.
سيعرض الموقع الحالات التالية:
يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء لتتبع الطلبات المقدمة من قبل مزودي الخدمة لدينا (أمانة ، كاش بلس أو عبر وسيط للتوصيل إلى المنازل).