• مقدمة

     

    افون المغرب، (المسماة فيما بعد ب "Avon" أو "نحن")، تقترح عليكم سياسة حماية البيانات الشخصية هاته (المسماة فيما بعد ب "السياسة")، من أجل إخباركم بالطريقة التي من خلالها نقوم بجمع و استعمال و معالجة البيانات الشخصية.

    يتم تطبيق هذه السياسة على البيانات الشخصية المجمعة على هذا الموقع و على المواقع الأخرى، و التطبيقات، و الودجات، و الأدوات الإلكترونية، و الميزات التفاعلية الأخرى التي تُحيل على هذه السياسة (المسماة فيما بعد ب "الموقع"). لا تطبق هذه السياسة على البيانات المجمعة من طرف Avon عن طريق وسائل أخرى مثل البيانات المجمعة دون اتصال بالأنترنت، ما لم يُنص على خلاف ذلك.

    تمنح افون للأعضاء والعضوات الحق في توزيع منتجاتها. الأعضاء و العضوات ليسوا موظفين لدى افون ، لذلك لا تراقب افون و لا تتحمل مسؤولية تجميع، و استعمال، و معالجة البيانات الشخصية التي تم تجميعها من طرف هؤلاء الأعضاء أو العضوات حتى لو كانت لأغراض ترويجية. لكن إذا قمتم بتحويل معلومات إلى عضو أو عضوة عبر الموقع، ستصل افون إلى هذه المعلومات و ستعالجها و فقاً لهذه السياسة. قد يضطر الأعضاء أو العضوات لتحويل المعلومات الخاصة بالزبناء إلى افون . في هذه الحالة، ستقوم افون بمعالجة هذه المعلومات وفقاً لهذه السياسة

    إذا كنتم زبناء لأحد الأعضاء أو العضوات، يمكنم أن تطلبوا منه/منها مباشرة معلومات حول طريقته/طريقتها في ما يخص معالجة البيانات الشخصية.

    إذا أردتم أن تصبحوا أعضاء، أو إذا كنتم أعضاء مُسبقا لدى افون، يمكنكم الرجوع إلى قسم الأعضاء/العضوات الموجود تحت هذا العنوان، بالإضافة لهذه الأحكام العامة. هذا العنوان الخاص يحتوي على معلومة هامة حول القوانين الإضافية المعمول بها.

     

    البيانات الشخصية

     

    تجميع البيانات الشخصية
    "البيانات الشخصية" هي البيانات التي تسمح بالتعرف عليكم، مثل إسمكم، عنوانكم البريدي (بما فيه عنوان التوصيل و الفوترة الخاص بكم)، رقم هاتفكم، عنوان البريد الإلكتروني، رقم بطاقة الإئتمان، أو إسم المستخدم الخاص بكم. تقوم Avon بتجميع البيانات الشخصية حينما تختارون المشاركة في عروضنا و برامجنا، أو عندما تزودوننا بالبيانات مباشرة بأية طريقة أخرى، كالتسجيل لدينا مثلا، أو عندما تشترون المنتجات، أو عندما تشاركون في البرامج التفاعلية، أو حينما تتفاعلون معنا بأية طريقة أخرى عن طريق الموقع.

    استعمال بياناتكم الشخصية
    يمكننا استخدام بياناتكم الشخصية بطرق مختلفة:

    • • من أجل تحقيق الأهداف التي من أجلها قمتم بتزويدنا بهذه البيانات الشخصية، منها و أهمها السماح لنا بالإجابة عن طلباتكم و معالجتها.
    • من أجل أن نرسل لكم معلومات حول تنفيذ اتفاق تقديم الخدمة المبرم معكم.
    • من أجل إخباركم عن المنتوجات، و الخدمات، و البرامج و العروض التي تهمكم، إما عن طريق البريد الإلكتروني، أو رسالة نصية على المحمول، أو اتصال هاتفي، أو البريد، وفقاً للمقتضيات القانونية المعمول بها.
    • لتخصيص تجربتكم معنا، من خلال تقديم منتوجات و عروض تلائم توقعاتكم.
    • من أجل السماح لكم بالإستفادة من خدمات أشخاص آخرين على الموقع، و التواصل معهم، و التفاعل معم.
    • لمساعدتكم على إيجاد عضو أوعضوة، أو اقتراح عضو أوعضوة جديدين في حال ما إذا توقف الأول عن توزيع المنتوجات، و لتسهيل الأنشطة التجارية للعضو/ة.
    • من أجل احتياجاتنا التجارية الداخلية، كتحليل البيانات، تدقيق الحسابات، تطوير منتجات جديدة، تحسين الموقع الخاص بنا و تحسين خدماتنا، و تعريف أنماط الإستخدام، و تحديد فاعلية حملاتنا الترويجية.
    • للسماح لكم بالمشاركة في بعض الألعاب، و المسابقات، و العروض الأخرى المماثلة، و لإدارة هذه الأنشطة. لدى البعض من هذه الأنشطة قوانين إضافية، و التي يمكن أن تحتوي على معلومات إضافية حول طريقتنا في استعمال ومعالجة بياناتكم الشخصية. لذا يجب عليكم قراءة القوانين بعناية فائقة.
    • لمعالجة طلبياتكم، أو تزويدكم بالمنتوجات و الخدمات، على سبيل المثال، لتسديد المستحقات، وتوصيل طلبيتكم، و التواصل معكم عن مشترياتكم، و تزويدكم بخدمة عملاء تناسبكم.
    • للسماح لكم بإرسال بريد إلكتروني لأشخاص آخرين، بفضل خاصيتنا "أرسل لصديق". باستعمالكم لهذه الخاصية، أنتم تؤكدون أنه يسمح لكم باستعمال البريد الإلكتروني الخاص بصديقكم و تزويدنا به لهذا الغرض. لن يتم استعمال البيانات الخاصة بصديقكم إلا لإرسال البريد الإلكتروني له، و لن يتم حفظها في قاعدة البيانات الخاصة بنا.

     

    مشاركة البيانات الشخصية الخاصة بكم
    قد نضطر لمشاركة بياناتكم الشخصية مع:

    • الشركات المرتبطة بنا، أي الشركات التي هي جزء من مجموعة Avon (اضغطوا هنا للإطلاع على لائحة الشركات)، لكن بدون أن تقوم هذه الشركات باستعمال بياناتكم لأغراض ترويجية. شركة Avon المغرب هي المسؤولة عن معالجة البيانات، و مسؤولة جزئيا عن البيانات الشخصية المستعملة مجتمعة.
    • مقدمي الخدمات الخارجيون الذين يزودون Avon بخدمات متنوعة مثل استضافة مواقع الإنترنت، و تحليل البيانات، تتبع تسديدات المستحقات و الطلبيات، توفير البنيات التحتية، و الخدمات المعلوماتية، و خدمات الزبناء، و خدمات البريد، و خدمات تحقيق الدفع بالبطاقة، خدمات تدقيق الحسابات، خدمات التدريب، و غيرها من الخدمات المماثلة. سنقوم بتحويل بياناتكم الشخصية للأطراف الثالثة أو سنسمح لهم بالولوج لها، لكي يتمكنوا من تزويدنا بهذه الخدمات.
    • أعضاء أو عضوات، لكي يتمكنوا من الإتصال بكم، و معالجة طلبياتكم أو توفير الخدمات لكم
    • طرف ثالث، في حالة ما إذا كانت Avon عرضة لأي إعادة تنظيم، أو اندماج، أو بيع، أو مشروع مشترك، أو تنازل، أو تحويل أو أي حيازة لكل أنشطتها أو جزء منها، لممتلكاتها و مخزوناتها، (من بينها حالات التصفية القانونية أو إجراءات الإفلاس).
    • إذا كان ما يلي ضروريا: (أ) للإمتثال للقانون المعمول به، و قوانين البلدان الأخرى غير بلد إقامتكم (ب) للإمتثال للإجراءات القانونية؛ (ج) للإجابة عن طلبات السلطات، حتى الخارجية منها؛ (د) لكي نجعل من الشروط العامة للبيع و شروط الإستخدام الخاصة بنا شروطاً تُحترم؛ (هـ) لحماية أنشطتنا أو أنشطة الشركات المرتبطة بنا؛ (و) لحماية حقوقنا، و خصوصيتنا، و أمننا أو خصائصنا، و/أو الأمن و الخصائص الخاصين بالشركات المرتبطة بنا و الخاصين بكم؛ (ز) لنتمكن من الدفاع عن حقوقنا في المحاكم.

     

    البيانات غير الشخصية

     

    تجميع البيانات غير الشخصية
    "البيانات غير الشخصية" هي المعلومات التي لا تسمح بالتعرف عليكم مثل:

    • بيانات تصفح الإنترنت.
    • البيانات المجمعة عبر الكوكيز، البيكسل، أو التكنولوجيات الأخرى.
    • البيانات الديمغرافية، و البيانات الأخرى التي تخبروننا بها أنتم أو الأعضاء/العضوات.
    • بيانات إضافية

    نحن، و مقدمو الخدمة الخارجيون الخاصين بنا، نستطيع تجميع بيانات غير شخصية بطرق مختلفة:

    • نقوم بتجميع معلومات حول نوع حاسوبكم (ويندوز أو ماكينتوش)، دقة شاشتكم، إصدار نظام التشغيل الخاص بكم، و نوع و إصدار متصفح الإنترنت الخاص بكم.
    • نقوم بتجميع معلومات ديمغرافية، كموقعكم الجغرافي، و تكوينكم، و مهنتكم، و سنكم، و جنسكم، و معلومات أخرى مثل كهواياتكم، عندما تقومون بإخبارنا بهذه المعلومات بكامل إرادتكم. ما لم تقترن بالبيانات الشخصية، هذه المعلومات لا تسمح بإظهار هويتكم شخصياً.

    البيانات المجمعة قد نضطر إلى تجميع بعض البيانات الشخصية، بطريقة لا تسمح للبيانات المجمعة بإظهار هويتكم شخصياً. على سبيل المثال، عن طريق استعمال بيانات شخصية لحساب النسبة المئوية للزبناء الذين يعيشون في منطقة معينة. و أحياناً، يمكننا دمج بيانات غير شخصية و بيانات شخصية (مثلا دمج الإسم و الموقع الجغرافي الخاصين بكم). إذا ما قمنا بهذا النوع من الدمج، ستتم معالجة النتائج المحصل عليها كبيانات شخصية.

    استعمال و مشاركة البيانات غير الشخصية لأن المعلومات غير الشخصية لا تحدد هويتك شخصياً، قد نضطر إلى تجميع، و استعمال، و مشاركة البيانات غير الشخصية لأي غرض كان.

     

    الكوكيز و التكنولوجيات الأخرى

     

    الكوكيز: نحن، كما مقدمو الخدمات الخارجيون الخاصين بنا، نستطيع استعمال "الكوكيز على الموقع. تسمح الكوكيز للخادم على الإنترنت بتحويل البيانات من الحاسوب، خاصة بهدف الحفاظ عليها. نستعمل الكوكيز و بعض التكنولوجيات الأخرى خاصة من أجل خدمتكم بطريقة أفضل من خلال منحكم بعض المعلومات المكيَّفة و تسهيل ولوجكم و استعمالكم للموقع. نرخص كذلك لبعض مقدمي الخدمات الخارجيين باستعمال الكوكيز الخاصة بمواقعنا. إذا أردتم أن لا بتم تجميع المعلومات التي تخصكم من طرف الكوكيز، يمكنكم اتباع الإجراءات التي تمكّن من رفض الكوكيز الموجودة على معظم المتصفحات. للمزيد من المعلومات حول الكوكيز، يمكنكم زيارة الموقع التالي، و الذي ليست له أي علاقة ب Avon: http://www.allaboutcookies.org/

    LSO (Local Storage Objects) كائنات التخزين المحلي: نحن، كما مقدمو الخدمات الخارجيين الخاصين بنا، نستطيع استعمال كائنات التخزين المحلي فلاش في بعض الحالات، خاصة للتعرف عليكم و لتذكر الأشياء التي وضعتموها في سلة المشتريات الإفتراضية. تختلف كائنات النخزين المحلي فلاش عن الكوكيز من ناحية الكمية و نوع البيانات المخزنة. و من ناحية أخرى، فلا تستطيعون في الغالب أن تتحكموا في كائنات التخزين المحلي فلاش أو حذفها أو رفضها على متصفحكم. للمزيد من المعلومات حول كائنات التخزين المحلي فلاش، و لكي تتعرفوا على كيفية التحكم فيها، يمكنكم الضغط على صفحة المساعدة فلاش بلاير، ثم اختاروا العنوان لوحة الإعدادات العامة للتخزين و اتبعوا الإرشادات. لرؤية كائنات التخزين المحلي فلاش الموجودة على حاسوبكم في هذه اللحظة، يمكنكم الذهاب إلى لوحة إعدادات التخزين لمواقع الويب و اتباع الإرشادات لرؤيتها و حذفها إذا أردتم ذلك.

    البيكسلات غير المرئية و التكنولوجيات الأخرى: Les « صور GIF الواضحة » هي صور صغيرة ذات مُعرف فريد من نوعه، و لها وظيفة مشابهة لوظيفة الكوكيز. ولكن، و على عكس الكوكيز المخزنة على القرص الصلب في حاسوبكم، فإن "صورGIF الواضحة" مُضمّنة بشكل خفي في صفحات الإنترنت. نستطيع أيضاً استعمال بعض "الصور الواضحة GIF" (المعروفة أيضا بإسم "منارات الويب" ، "براغيث الويب" أو "علامات البيكسل") على الموقع، خاصة من أجل تتبع نشاط الزوار على موقعنا، و إجراء إحصائيات حول استعمال الموقع و معدلات الإستجابة. نحن و مقدمو الخدمات الخارجيين الخاصين بنا، نستطيع أيضا استعمال بعض "الصور الواضحة GIF " على شكل HTML في بعض رسائل البريد الإلكتروني لكي تساعدنا على تتبع معدلات الإستجابة الخاصة بالبريد الإلكتروني، و قياس نسبة نجاح حملاتنا الترويجية، و معرفة الوقت الذي تُفتح فيه رسائلنا البريدية و متى يتم تحويلها.

    تحاليل الموقع : قد تضطر Avon للعمل مع بعض مقدمي الخدمات الخارجيين الذين يستعملون تكنولوجيات تم وصفها في هذا القسم، لعمل تحاليل للموقع، من أجل رؤية و فهم الكيفية التي يستعمل بها الزوار الموقع. على سبيل المثال، نحن نستعمل Omniture، مقدم خدمات خارجي مختص في تحليل الإنترنت، لكي يساعدنا على تحسين آداء موقعنا و تحسين تجربة الزوار في الموقع. للمزيد من المعلومات، وو للإطلاع على سياسة الإحترام و الخصوصية المتعلقة ب Omniture، زوروا مركز الخصوصية الخاص به Privacy Center Privacy Center.

    الودجات و الأدوات الإلكترونية، التطبيقات و التكنولوجيات المشابهة: إذا اخترتم استعمال إحدى التكنولوجيات التي نوفرها لكم ( مثل ودجة أو أداة إلكترونية)، فكل البيانات الشخصية أو، بصفة عامة، كل المعلومات التي تخبروننا بها عن طريف هاته التكنولوجيا قد تظهر للعموم، مثلا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو بعض المواقع أو البرامج التي تنشرون عليها التكنولوجيا المعنية. بالإضافة لذلك، بعض التكنولوجيات لها القدرة على الإنتشار بشكل فائق السرعة (عن طريق صديق مثلا، أو زبون يقوم بنشر الودجة أو الأداة الإلكترونية المحتوية على معلوماتكم في صفحته). ترفض Avon تحمل أية مسؤولية فيما يتعلق بتجميع، و استعمال، و مشاركة البيانات الشخصية و/أو المعلومات التي تظهر للعموم بهذه الطريقة.

     

    عنوان الآي بي

     

    تجميع عناوين الآي بي.

    عنوان الآي بي الخاص بكم هو رقم مخصص أوتوماتيكيا من طًرف مزود الإنترنت الخاص بكم (FAI) للحاسوب الذي تستعملونه. يمكن التعرف على عنوان الآي بي و تسجيله اوتوماتيكيا على خادم الإنترنت الخاص بنا، في كل مرة يقوم فيها زائر بالدخول للموقع، و التعرف على مدة زيارته و الصفحات التي زارها. تجميع عنوان الآي بي هو ممارسة معمول بها على الإنترنت، و تُجرى أوتوماتيكيا من طرف العديد من المواقع.

    استعمال عنوان الآ بي و مشاركته

    نستطيع استعمال عناوين الآي بي لحساب معدلات استعمال الموقع، لمساعدتنا على تشخيص مشاكل الخادم، و التعرف على حالات الغش، و لإدارة الموقع. نستطيع أيضا استعمال و مشاركة عناوين الآي بي لنفس أغراض البيانات الشخصية. ما لم يُلزم القانون بغير ذلك، المرجو الإنتباع إلى أننا نقوم بمعالجة عناوين الآي بي، و ملفات الخادم المحفوظة، و المعلومات ذات الصلة مثل البيانات غير الشخصية.

    مواقع التواصل الإجتماعي و الوسائل التفاعلية

    تمنحكم بعض خاصيات موقعنا إمكانية التفاعل معنا و مع باقي مستعملي الموقع. يتعلق الأمر بالمدونات، و منتديات الحوار، و المراسلة، و الدردشة، و البروفايلات. عندما تستعملون هذه الخاصيات، يتوجب عليكم أن تكونوا على علم تام بأن كل البيانات التي ترسلونها، من ضمنها أسمائكم، موقعكم الجغرافي، و بريدكم الإلكتروني، يمكن أن تظهر للعموم. لسنا مسؤولين عن البيانات التي تقررون إرسالها عن طريق هذه الخاصيات التفاعلية، و ننصحكم بعدم إرسال البيانات الشخصية الحساسة (مثل معلومات حول صحتكم أو بياناتكم البنكية) عن طريق هذه الخاصيات. إذا استعملتم هذه الخاصيات، يمكن أن تبقى بياناتكم الشخصية على الموقع حتى لو توقفتم عن استعماله.

    مواقع الإنترنت الخاصة بالأطراف الثالثة

    يمكن لموقعنا أن يحيلكم على مواقع أخرى مُدارة من طرف الأطراف الثالثة. لسنا مسؤولين عن الممارسات المتعلقة بمعالجة البيانات الشخصية المتعلقة بهذه المواقع، و لا عن ممارسات المعلنين الخارجيين على الإنترنت. لا يعني إدراجنا لرابط على الموقع أننا نضمنه لكم. أعضاء و عضوات Avon هم المسؤولون الوحيدون عن مواقعهم الخاصة بهم و عن المعلومات المجمعة عليها. إذا قام أحد الأعضاء أو العضوات باستعمال موقع خاص ب Avon لتجميع معلومات عنكم، يمكن ل Avon الوصول إليها و معالجتها وفقاً لسياسة حماية البيانات الشخصية هاته.

    الأطراف الثالثة المعلنة

    قد نستعمل خدمات بعض المعلنين الخارجيين من أجل الإعلانات الموجودة على الموقع. و قد تستعمل هذه الشركات بيانات تخص زيارتكم للموقع من أجل تزويدكم بإعلانات للمنتوجات التي يمكن أن تعجبكم. و لتحقيق هذا الغرض، تستطيع هذه الشركات وضع إحدى الكوكيز في متصفحكم. إذا رغبتم في الإطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذه الممارسات و معرفة كيفية رفضها، يمكنكم زيارة الصفحة التالية: http://www.networkadvertising.org/choices/#completed

    الأمن

    نستخدم معايير تنظيمية، و تقنية، و إدارية معقولة من أجل حماية البيانات الشخصية الواقعة تحت سيطرتنا. للأسف، لا يوجد أي نقل للبيانات أو نظام لتخزين البيانات على الإنترنت آمن بنسبة 100%. إذا ما شعرتم، لأي سبب كان، أن تفاعلكم معنا لم يعد آمناً بالشكل الكافي (مثلا، إذا كنتم تظنون أن أمن حسابكم مهدد)، المرجو إشعارنا بذلك عبر الإتصال بنا في قسم "الإتصال بنا" أدناه. « "الإتصال بنا » ci-dessous.

    خياراتكم

    إذا لم ترغبوا في تلقي رسائل تجارية من طرفنا، يمكنكم إرسال بريد عادي أو إلكتروني لنا على العنوان الموجود بقسم "الإتصال بنا" أدناه.

    حقوق الولوج، و التعديل، و التصحيح، و الحذف

    طبقا للقانون رقم 08-09 المتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية، الصادر عن المرسوم القضائي رقم 2-09-165 بتاريخ 21 ماي 2009، و المتعلق بالمعلوميات و الملفات و الحريات، فلديكم الحق في الوصول إلى البيانات التي تخصكم، أو تغييرها، أو تصحيحها، أو حذفها.

    لكي تمارسوا حقوقكم المتنوعة، يمكنكم إرسال بريد عادي أو إلكتروني لنا على العنوان الموجود بقسم « الإتصال بنا » أدناه. و لكي نتمكن من معالجة طلبكم بشكل فعال، سوف نكون بحاجة لمعلوماتكم الشخصية المضبوطة و الكاملة، إضافة لنسخة من بطاقتكم الوطنية.

    سوف نعمل على التأكد من الرد عليكم في أقرب وقت ممكن.

     

    حفظ البيانات الشخصيةالخاصة بكم

     

    سوف نحفظ بياناتكم الشخصية خلال الفترة الضرورية لتحقيق الأهداف الأكثر أهمية في هذا القسم، إلا أذا حدد القانون مدة تخزين أطول.

     

    استعمال الموقع من طرف الأطفال

     

    الموقع ليس موجه للقاصرين أقل من 14 سنة، و نطلب من هؤلاء الأشخاص ألا يزودوننا بأية بيانات شخصية بواسطة الموقع.

     

    تحويلات البيانات نحو بلدان الخارج

     

    يمكن لبياناتكم الشخصية أن تُحفظ و تُستعمل في كل البلدان التي لدينا نشاطات فيها. من خلال تفاعلكم معنا و تزويدنا ببعض من بياناتكم الشخصية، أنتم تقبلون أن يتم تحويل بياناتكم الشخصية إلى بلدان أخرى، من بينها الولايات المتحدة، و التي قد تضطر ربما لتطبيق بعض القوانين المتعلقة بحماية البيانات الشخصية، التي تختلف عن قوانين بلدكم.

     

    تعديلات على هذا القسم

     

    قد نضطر إلى تعديل هذا القسم من حين لآخر. لمعرفة تاريخ آخر تعديل للقسم، المرجو الرجوع إلى عبارة " آخر تعديل بتاريخ" الموجودة أعلى الصفحة. أي تعديل على هذا القسم سيدخل حيز التنفيذ في الوقت الذي ستكون فيه التعديلات موجودة على الإنترنت. إذا استمريتم في استعمال الموقع بعد إجراء هذه التعديلات، هذا يعني أنكم توافقون عليها.

     

    الإتصال بنا

     

    إذا أردتم طرح الأسئلة حول هذا القسم، يمكنكم الإتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: clientmaroc@avon.com أو عبر البريد العادي على العنوان التالي: clientmaroc@avon.com ou par courrier postal à l'adresse suivante: 2 Lotissement Attaoufik, Rue Ibnou El Koutia - Quartier Industriel Oukacha, Ain Sebaâ , 20250 Casablanca, Maroc.

    في حالة ما إذا كان التواصل عبر البريد الإلكتروني غير مؤمّن 100%، الرجاء عدم إدراج بيانات حساسة في رسائل البريد الإلكترونية التي ترسلونها إلينا.

     

    عضوات و أعضاء AVON

     

    لا تطبَق المقتضيات التالية إلا على العضوات و الأعضاء: يطبق هذا القسم على البيانات الشخصية الخاصة بالعضوات و الأعضاء المجمعة من طرف Avon، سواء على الإنترنت أو خارجه. يتم تجميع هاته البيانات بالإضافة لجميع البيانات الشخصية التي سنضطر إلى تجميعها حينما تتفاعلون كزبائن ل Avon، كما هو موصوف أعلاه.

    إذا أرتم أن تصبحوا أعضاء لدى Avon، قد نضطر لتجميع و استعمال بياناتكم الشخصية، بما فيها المعلومات المالية، من أجل تحديد أحقيتكم في أن تكونوا أعضاء.

    من أجل أن تكونوا أعضاء لدى Avon، سيتوجب عليكم إمضاء عقد معين ("عقد البيع"). إذا وقعتم مثل هذا العقد، يمكننا أن نجمع و نستعمل و نحوّل بياناتكم الشخصية وفقا لهذا القسم و لمقتضيات عقدكم. قد نضطر أيضا لتجميع و استعمال و تحويل بياناتكم الشخصية من أجل أداء إلتزاماتنا بموجب العقد. في حالة ما إذا كانت مقتضيات هذا القسم و مقتضيات عقدكم غير متطابقة و متوافقة، فإن مقتضيات العقد هي التي ستسود.

    إذا كنتم مسجلين كأعضاء لدى Avon، (أو كمقدم للخدمات)، قد نضطر لتحويل بياناتكم الشخصية لهؤلاء الأشخاص:

    • مدراء الأقسام (DSM)، مدراء المناطق (ZM) أو من يعادلونهم، الذين يمكن أن يكونوا متعاقدين خارجاً عن Avon
    • مقدمي الخدمات الخاصين بنا
    • الزبناء الحاليين و المحتملين الذين يبحثون عن مساعدو عضو أو عضوة Avon
    • من أجل آداء إلتزاماتنا القانونية، مثل الإلتزامات المالية أو إلتزامات تخزين البيانات.

    نستطيع أيضا ان ندمج بياناتكم غير الشخصية المتعلقة باستعمالكم للموقع (كما هو موصوف أعلاه) و التي نقوم نحن أو مقدمو الخدمات الخارجيين الخاصين بنا بتجميعها، مع رقم العضو/ة الفريد الخاص بكم. يجوز لنا استعمال المعلومات المدمجة من أجل إجراء تحاليل استعمال مواقعنا من طرف أعضاء/عضوات Avon، و ذلك بغاية تحسين نموذجنا التجاري، و من أجل كل الأهداف التحليلية الداخلية الأخرى.



    طبع