Beauty for Purpose
  • تستغرق عملية التقييم والمعالجة أسبوعًا واحدًا مفتوحا في أيام العمل ابتداءا من يوم استلام المنتجات موضع الشكوى في المقر الرئيسي لشركة AVON.


    ستتلقى مكالمة هاتفية من فريق الشكاوى بالإضافة إلى رسالة نصية قصيرة لتأكيد معالجة طلبك وشرح كيفية الاستفادة من استرداد المبلغ أو استبداله.


    سيتم تخصيص رصيد لك وسيتم استخدامه بمجرد تقديم طلب جديد. (ملاحظة: لا يتم إصدار إشعار إلا بعد التحقق من صحة معالجة الشكوى من قبل فرقنا). في حالة الاستبدال ، سيتم إصدار فاتورة للمنتج الجديد على أساس المبلغ المسترد. إذا كانت قيمة المنتج المختار أقل من المنتج المرتجع ، فسيتم خصم الفرق من صافي المدفوعات لنفس الفاتورة.


    إذا كانت قيمة المنتج المستبدل أكبر من المبلغ المراد رده ، فسيتم إصدار فاتورة بالفرق لك على صافي المدفوعات


    نذكرك أن الرصيد يظل صالحًا لمدة 3 حملات من تاريخ آخر نشاط.

    سيتم الاتصال بك تلقائيًا من قبل خدمة العملاء لدينا والذي سيشرح أسباب الرفض وكيفية استرداد المنتج موضوع الشكوى.


    الحالة 1: اشتريت أساسًا من عرض COBO ولا يتناسب مع لون بشرة زبوني.


    يمكنك إعادة المنتج إلينا للاستبدال من خلال تعبئة نموذج الشكوى مع ذكر اللون الجديد المطلوب.


    الحالة 2: لم أعد أرغب في الاستفادة من العرض المشروط


    كل ما عليك فعله هو إرجاع جميع المنتجات التي اشتريتها لاستبدالها أو استردادها.