Beauty for Purpose
  • تأخذ عملية تقييم ومعالجة الطلب أسبوعا كاملاً (من أيام العمل) وذلك اِبتداءً من تاريخ التوصل بالمنتجات المرجعة في المقر.
    ستتوصلون بعد ذلك باِتصال هاتفي من طرف فريق العمل المكلف بدراسة الشكايات وبرسالة SMS تؤكد معالجة طلبكم مع بعض المعلومات عن كيفية اِستبدال المنتج أو الحصول على قيمته النقدية.
    سوف يتم إضافة القيمة النقدية إلى حسابكم والتي سيتم استخدامها مباشرة بعد تقديم طلبية جديدة (ملاحظة : يتم إصدار الرصيد بعد معالجة الشكاية من قبل فريقنا).

    عندما يتعلق الأمر بعملية اِستبدال، يتم فوترة قيمة المنتج الجديد اِنطلاقاً من القيمة المالية المتعلقة بالمنتج المستبدل. إذا كانت قيمة المنتج المختار أصغر من قيمة المنتج المستبدل، يتم خصم القيمة الباقية من صافي المبلغ الواجب دفعه لنفس الفاتورة.
    إذا كانت فيمه المنتج المستبدل أكبر من قيمة المنتج المرجع، يتم فوترة الباقي وإضافته إلى صافي المبلغ الواجب دفعه لنفس الفاتورة.

    إذا لم تقم العضوة بتقديم أية طلبية خلال الأجل الذي يغطي ثلاث حملات اِنطلاقاً من تاريخ آخر نشاط قامت به، تختفي تلك القيمة المالية من النظام بشكل تلقائي.
    . سوف تتصل بكم مصلحة الزبائن بشكل مباشر لتشرح لكم سبب أو أسباب الرفض بالإضافة إلى الطريقة التي يمكنكم من خلالها التوصل بالمنتج المُرجع من جديد
    الحالة رقم1: لقد قمت باِشتراء كريم أساس COBO لكن درجة اللون لا تتناسب مع درجة لون بشرة زبونتي؟ في هذه الحالة، يمكنكم بكل تأكيد إرجاع المنتج لاِستبداله وذلك عبر ملء اِستمارة المطالبة بالاِستبدال مع الإشارة إلى درجة اللون التي ترغون في الحصول عليها.

    الحالة رقم 2: لم أعد أرغب في الاِستفادة من العرض المشروط؟ يكفي إرجاع المنتج الذي قمتم باِشترائه مع جميع الأكسسوارات المصاحبة له من أجل الاِستفادة من تسديد القيمة المالية أو من عملية اِستبدال.