Beauty for Purpose
  • لإرجاع منتج ، يرجى الاتصال بخدمة الزبناء على 0522679696 للتأكد من أن منتجك مؤهل للإرجاع.

    نوفر لك صناديق شكاوى في جميع وكالاتنا ، ما عليك سوى ملء ورقة الشكوى ثم وضعها في المربع المخصص لهذا الغرض. أو عبر وكالات أمانة الخاصة بنا للزبناء الذين يتم توصيلهم من خلال مزودي الخدمة لدينا (أمانة / كاش بلس / جوميا أو أرامكس).

    للمزيد من المعلومات ، المرجو الآتصال بمديرة القطاع أو رئيسة المجموعة التي يمكنها مساعدتك في هذه العملية

    يمكن إرجاع أي منتج من منتجات افون في غضون 3 حملات من تاريخ الفاتورة.

    يجب أن يكون المنتج موضوع الشكوى مؤهلاً للمعالجة أولاً ويجب أن يكون إرجاعه مصحوبًا بورقة الشكوى مكتملة.

    ورقات الشكوى متاحة لك باللغتين الفرنسية والعربية في جميع فروع أفون لدينا وعبر حسابك الشخصي على الإنترنت


    المعلومات المراد ملؤها هي:


    ـ رقم حسابك (رقم العضوة)



    ـ رقم الفاتورة ـ رقم هاتفك (يمكن الوصول إليه)

    ـ نوع الشكوى: لم يتم استلام المنتج المفوتر ، المنتج التالف ، الاستبدال أو الاسترداد

    ملحوظة: يرجى إعادة جميع ملحقات المنتج ؛ والعروض الترويجية والهدايا. لن يتم قبول إرجاعك للمنتج إذا لم يكتمل منتجك

    ستخضع جميع المنتجات للمراجعة. إذا كانت الشكوى تفي بشروط افون ، فسنقوم بمعالجة طلبك حسب طبيعة الشكوى. خلاف ذلك ، لن تكون مؤهلاً وسيتم إرجاع منتجك إلى فرع افون آلخاص بك أو عبر امانا

    إذا لم يتم إدخال النموذج بشكل صحيح (رقم العضو أو رقم الفاتورة مفقود) ، فقد لا يتم التعامل مع الشكوى من قبل خدمة الزبناء.

    شروط وأسباب إرجاع المنتج يمكنك إرجاع منتجك لأحد الأسباب التالية:

    x شرط غير ضروري ✓ | شرط ضروري

    طريقة إرسال المنتج اِستمارة المطالبة منتج كامل (مع جميع الأكسسوارات) مُحكم الإقفال أجل يقل عن ثلاث حملات سبب الإرجاع
    وكالة أيفون أو خدمة أمانة يجب أن يكون غلاف المنتج سليماً. حزمة منتجات تالفة
    وكالة أيفون أو خدمة أمانة x منتج تالف أو معيب
    وكالة أيفون أو خدمة أمانة طلب اِستبدال
    وكالة أيفون أو خدمة أمانة طلب اِسترجاع النقود

    لدي خيار إرجاع منتجاتي للاسترداد أو الاستبدال في الحالات التالية:

    - عبوة تالفة أو منتج تالف

    - المنتج لا يتوافق مع الصورة الموجودة في الكتالوج أو المنتج الذي تم استلامه بشكل مختلف عن المنتج المطلوب

    - للتبادل (مثال الظل أو اللون: فئة المكياج)

    - في حالة عدم الرضا (يرجى الاطلاع على خدمة العملاء).

    تقدم لك افون خيار تبادل العناصر غير المرغوب فيها المؤهلة للإرجاع ، مع منتجات أخرى مختارة في الكتالوج متوفرة في وقت المطالبة


    أكسيسوراتنا مدعومة بضمان افون ، لمزيد من التفاصيل ، يرجى الإتصال بخدمة الزبناء


    من خلال الرسائل القصيرة المرسلة عن طريق خدمة العملاء لتأكيد معالجة شكواك أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء مباشرة على الرقم +212522679696 أو عبر البريد الإلكتروني: reclamationsmaroc.crc@avon.com أو عبر الواتس اب: +212662090458.