Beauty for Purpose


  • فيما يلي بعض الأسئلة الأكتر شيوعا بخصوص استعمال تطبيق AVON GROW.

    التطبيق متاح للزون مناجر و رئيسة المجموعة. العضوات لا يمكنهن الولوج إلى تطبيق AVON GROW
    كما لا يمكن لقادة المجموعة الذين هم في طور التأكيد تسجيل الدخول إلى التطبيق ما لم تتغير مرتبتهم على مستوى النظام من REP إلى SL.


    مدة صلاحية تسجيل العضوة المحتملة هي 7 أيام حتى حتى يتم التحقق من صحة العقد المستلم على مستوى الرسالة. بمجرد تجاوز مدة 7 أيام ، يجب حذف العضوة المحتملة وإعادة تسجيلها من جديد.

    لولوج التطبيق يجب استعمال نفس رمز العضوة و كلمة السر المستعملة في الموقع الإلكتروني أو تطبيق إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك أو واجهتك مشكلة في الوصول إلى التطبيق ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء.

    التسجيل على التطبيق يخص الأعضاء الجدد فقط. لطلبات إعادة التثبيت (ريانسطالاسيو) ، سيتعين عليك اتباع الإجراء المتعارف عليه مع خدمة العملاء يكتشف التطبيق تكرار التسجيلات من خلال رقم الهاتف والبطاقة الوطنية. لجميع التعيينات الجديدة الخاصة بك ، يجب عليك بالتالي استخدام أرقام الهواتف الجديدة ورقم البطاقة الوطنية الخاص بالشخص الذي تم تسجيله.


    لإنهاء عملية التسجيل ، يجب على العضو المحتمل قبول العقد الذي تم استلامه من خلال الرسالة. لذلك فإن وضع رقم الهاتف الصحيح مهم جدًا لإنهاء العملية.

    التسجيل على التطبيق يخص الأعضاء الجدد فقط. لطلبات إعادة التثبيت (ريانسطالاسيو) ، سيتعين عليك اتباع الإجراء المتعارف عليه مع خدمة القد تواجهك مشكلة في العثور على التطبيق في المتاجر الإلكترونية لتثبيته. غالبًا ما يواجه مستخدمو iPhone هذه المشكلة الذين تم تكوين إعدادات متجرهم في بلد آخر غير المغرب. لحل المشكلة ، يرجى التأكد من أن المغرب هو البلد. في حالة عدم نجاح ذلك ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لإعادة التكوين.

    عند تسجيل ممثل جديد ، قد يظهر خطأ "عضو محتمل مكرر".


    شير هذا الخطأ إلى أنه تم استخدام نفس رقم الهاتف أو/و رقم البطاقة في نموذج آخر. لحل المشكلة ، من الضروري البحث عن النماذج التي تحتوي على نفس البيانات وحذفها. إذا لم يفلح ذلك ، يرجى حذف النموذج وإعادة التسجيل. إذا لم يفلح أي شيء ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء بإرسال رقم هاتف العضو ورقم بطاقته.

    أحيانًا العضوة أو ZM/SL عندما يتلقون رابطًا للتحقق من التسجيل ، تعرض صفحة التحقق "خطأ". السبب هو استخدام رابط لم يتم تحديثه بعد إرسال عدة رسائل قصيرة.


    حل هذه المشكلة هو إعادة إرسال الرسائل القصيرة والتأكد من استخدام أحدث رابط. في حالة عدم نجاحها ، يرجى حذف النموذج وإعادة التسجيل من البداية لإنشاء رابط جديد.

    لحذف نموذج لعضو محتمل ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق ،الانتقال إلى En-cours ou Leads ، وتحديد النموذج الذي ترغب في حذفه.


    انقر فوق الإجراٱت ، وقم بالتمرير لأسفل وانقر فوق حذف.


    حدد سببًا للحذف و قم بتأكيده. سيتم حذف العميل المحتمل بشكل دائم.